الرئيس التركي يصل باكستان

تاريخ النشر: 25 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت مصادر رسمية في العاصمة الباكستانية ان الرئيس التركي احمد نجدت سيزر وصل اليوم الخميس اسلام اباد لاجراء محادثات مع نظيره الجنرال برويز مشرف. 

وصرح مسؤول في وزارة الخارجية ان زيارة سيزر التي تستغرق يومين ستسمح له بالتطرق الى الازمة الافغانية والنظام السياسي التالي في افغانستان. 

وقد استقبل وزير الخارجية عبد الستار الرئيس التركي الذي يفترض ان يلتقي مشرف بعد ظهر اليوم وان يعقد مؤتمرا صحافيا في المساء. 

وسيتجه الرئيس التركي غدا الجمعة الى لاهور (شرق البلاد) في زيارة سياحية.