اختتم الرئيس السنغالى عبد الله واد يرافقه وفد كبير اليوم الاربعاء زيارة استمرت ثلاثة ايام لايران0
وكان فى وداع الرئيس واد فى مطار طهران نظيره الايرانى وعدد من كبار المسؤولين0
وقالت وكالة الانباء الايرانية الرسمية ان الرئيس واد عقد خلال الزيارة اجتماعات مع عدد من كبار المسؤولين الايرانيين بما فى ذلك القائد الاعلى للثورةالايرانية اية الله على خامنئى والرئيس خاتمى ورئيس مجلس الشورى مهدى خروبى ووزير الخارجية كمال خرازى0
واضافت الوكالة ان المحادثات بين الجانبين تركزت على تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات0