الرئيس السنغالى يختتم زيارة لطهران

تاريخ النشر: 24 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اختتم الرئيس السنغالى عبد الله واد يرافقه وفد كبير اليوم الاربعاء زيارة استمرت ثلاثة ايام لايران0  

وكان فى وداع الرئيس واد فى مطار طهران نظيره الايرانى وعدد من كبار المسؤولين0  

وقالت وكالة الانباء الايرانية الرسمية ان الرئيس واد عقد خلال الزيارة اجتماعات مع عدد من كبار المسؤولين الايرانيين بما فى ذلك القائد الاعلى للثورةالايرانية اية الله على خامنئى والرئيس خاتمى ورئيس مجلس الشورى مهدى خروبى ووزير الخارجية كمال خرازى0  

واضافت الوكالة ان المحادثات بين الجانبين تركزت على تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات0