اعلن الرئيس الاميركي جورج بوش انه ينوي ان يقتصر عطلته مرة اخرى وان يعود الى واشنطن في 30 آب/اغسطس بدلا من 31 منه.
وقال بوش في تصريح للصحافين في كنساس سيتي (كنساس-وسط) قبل صعوده الى الطائرة ليعود الى مزرعته في كراوفورد في ولاية تكساس "سنعود في 30 الجاري. ان لورا (زوجته) تريد العودة قبل يوم واحد" من انتهاء العطلة ولم يوضح الاسباب التي دفعت زوجته لاتخاذ هذا القرار.
وكان الرئيس قطع عطلته ليقوم بزيارة تستغرق يومين الى ويسكونسن وميسوري للدفاع عن التوجهات الرئيسية لسياسته.
وكان بوش توقع اصلا ان يقضي اكثر من شهر في مزرعته التي تبلغ مساحتها
650 هكتارا حيث يحب الاقامة على ان يعود الى واشنطن في الثالث من ايلول/سبتمبر.
وكان البيت الابيض اعلن الاسبوع الماضي ان بوش سيقتصر اقامته في مزرعته في كراوفورد وسيعود الى واشنطن في 31 آب/اغسطس.
