بلغ الزمالك حامل اللقب والاهلي المصريان الدور نصف النهائي من بطولة الاندية العربية الثانية والعشرين لكرة اليد التي يستضيفها النادي الاماراتي حتى 2 تشرين الاول المقبل، بعد تحقيق كل منهما فوزه الثالث على التوالي.
ضمن المجموعة الاولى، فاز الاهلي المصري على الريان القطري 23-20 (الشوط الاول 11-7)، فرفع رصيده الى 6 نقاط مقابل 3 للخاسر.
وفي مباراة ثانية، فاز السالمية الكويتي على الشارقة الاماراتي 26-22 (الشوط الاول 12-11).
وضمن المجموعة الثانية، حقق الزمالك فوزه الثالث على التوالي ايضا على حساب الملعب الميدي التونسي 18-17 (الشوط الاول 9-8) رافعا رصيده الى 6 نقاط.
وفي مباراة ثانية فاز الاهلي الاماراتي على العربي القطري 23-22 (الشوط الاول 9-9).
ترتيب المجموعة الاولى:
1- الاهلي المصري 6 نقاط من 3 مباريات
2- الريان 3 من 3
3- السالمية 2 من 2
4- الوحدة السعودي 1 من 2
5- الشارقة - من 2
ترتيب المجموعة الثانية:
1- الزمالك 6 من 3
2- الاهلي السعودي 4 من 2
3- الاهلي الاماراتي 2 من 3
4- الملعب الميدي - من 2
5- العربي - من 2
-- (أ ف ب)
