الزمالك والاهلي المصريان الى نصف نهائي يد الاندية العربية

تاريخ النشر: 26 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغ الزمالك حامل اللقب والاهلي المصريان الدور نصف النهائي من بطولة الاندية العربية الثانية والعشرين لكرة اليد التي يستضيفها النادي الاماراتي حتى 2 تشرين الاول المقبل، بعد تحقيق كل منهما فوزه الثالث على التوالي. 

ضمن المجموعة الاولى، فاز الاهلي المصري على الريان القطري 23-20 (الشوط الاول 11-7)، فرفع رصيده الى 6 نقاط مقابل 3 للخاسر. 

وفي مباراة ثانية، فاز السالمية الكويتي على الشارقة الاماراتي 26-22 (الشوط الاول 12-11). 

وضمن المجموعة الثانية، حقق الزمالك فوزه الثالث على التوالي ايضا على حساب الملعب الميدي التونسي 18-17 (الشوط الاول 9-8) رافعا رصيده الى 6 نقاط. 

وفي مباراة ثانية فاز الاهلي الاماراتي على العربي القطري 23-22 (الشوط الاول 9-9). 

ترتيب المجموعة الاولى: 

1- الاهلي المصري 6 نقاط من 3 مباريات 

2- الريان 3 من 3 

3- السالمية 2 من 2 

4- الوحدة السعودي 1 من 2 

5- الشارقة - من 2 

ترتيب المجموعة الثانية: 

1- الزمالك 6 من 3 

2- الاهلي السعودي 4 من 2 

3- الاهلي الاماراتي 2 من 3 

4- الملعب الميدي - من 2 

5- العربي - من 2 

-- (أ ف ب)