السعودية للنقل البحري'' تشتري 4 ناقلات نفط بقيمة 1.2 مليار ريال

تاريخ النشر: 21 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أتمت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري شراء أربع ناقلات نفط عملاقة ذات تصفيح مزدوج بمبلغ 1.237 مليار ريال (330 مليون دولار) تحت الإنشاء لحساب شركة هيلسبونت للنقل البحري في حوض بناء شركة سامسونج الكورية. 

وقالت صحيفة سعودية أنه سوف يتم استلام الناقلة الأولى في شهر أكتوبر/تشرين الاول المقبل، والثانية في شهر فبراير/شباط المقبل والثالثة في شهر مايو/أيار المقبل والرابعة في أكتوبر عام 2002 – (البوابة)