السعودية: 40 بريطانيا واميركي واحد على متن الطائرة المخطوفة

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية ان اربعين بريطانيا واميركيا واحدا كانوا على متن الطائرة السعودية المخطوفة باتجاه بغداد. 

واوضحت الشركة في بيان نشر في جدة ان خمسة عشر سعوديا وفرنسيا واسبانيا وسويسريا وسويديا كانوا على متن الطائرة التي خطفت فيما كانت تقوم برحلة بين جدة ولندن. 

واشارالبيان الذي اورد جنسيات 90 راكبا، الى ان هناك خمسة عشر باكستانيا واربعة يمنيين واربعة جنوب افريقيين وكينيين اثنين ونيجيريا وهنديا وعمانيا وفلسطينيا ولبنانيا كانوا ايضا على متن الطائرة. 

لكن الشركة لم توضح جنسية افراد طاقم الطائرة--(أ.ف.ب)