السفارة الأميركية في السودان تستأنف نشاطها

تاريخ النشر: 16 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن بيان صدر عن السفارة الاميركية في الخرطوم انه اعيد فتح السفارة يوم الاحد بعد تعليق اعمالها العادية الاسبوع الماضي بسبب ما وصف بتهديد المصالح الاميركية في العاصمة السودانية. 

جاء تعليق الانشطة العادية للسفارة عقب التفجير الانتحاري الذي وقع في المملكة العربية السعودية في التاسع من الشهر الجاري مما اودى بحياة 18 على الاقل معظمهم من العرب 

وقالت الولايات المتحدة ان لديها ما يشير الى وجود تهديدات للرعايا الاميركيين والغربيين في السودان بما في ذلك احتمال شن تفجيرات وعمليات اختطاف وهجمات انتحارية.—(البوابة)—(مصادر متعددة)