اعلن بيان صدر عن السفارة الاميركية في الخرطوم انه اعيد فتح السفارة يوم الاحد بعد تعليق اعمالها العادية الاسبوع الماضي بسبب ما وصف بتهديد المصالح الاميركية في العاصمة السودانية.
جاء تعليق الانشطة العادية للسفارة عقب التفجير الانتحاري الذي وقع في المملكة العربية السعودية في التاسع من الشهر الجاري مما اودى بحياة 18 على الاقل معظمهم من العرب
وقالت الولايات المتحدة ان لديها ما يشير الى وجود تهديدات للرعايا الاميركيين والغربيين في السودان بما في ذلك احتمال شن تفجيرات وعمليات اختطاف وهجمات انتحارية.—(البوابة)—(مصادر متعددة)