كشف السفير الاردني لدى قطر عمر العمد ان جهودا تبذل لانهاء الخلافات القائمة بين الاردن وقطر حيث وصف التوتر القائم بانه مجرد سوء فهم وسحابة صيف طارئة على حد تعبيره.
وقال الدبلوماسي الاردني الذي عاد الى سفارة بلاده في الدوحة في تصريحات لصحيفة الخليج الاماراتية ان هذه العودة تاتي في اطار الجهود الاخوية بين البلدين لاستعادة العلاقات الطبيعية مشيرا الى ان مواقف البلدين كانت دائما متطابقة حيال القضايا المهمة
وكانت العلاقات الاردنية الفطرية قد شهدت توترا في اعقاب بث قناة الجزيرة التي تبث من الدوحة برنامج اساء للاردن والعائلة المالكة –(البوابة)