السلطة الوطنية تنفي وجود قمة رباعية في واشنطن

تاريخ النشر: 22 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفى الدكتور صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين الأنباء الصحفية التي تحدثت عن قمة رباعية في واشنطن تمهد لعقد اتفاق فلسطيني ـ اسرائيلي. وقال عريقات لا أساس من الصحة لهذه الأخبار.  

وأضاف عريقات ان هذه الاخبار مصدرها اسرائيلي مشيرا إلى ان هدفها من ترويج هذه الأنباء للايحاء بأن هناك توجها سلميا وتقدما في جهود السلام فيما الواقع على الأرض يؤكد شراسة الاعتداءات الإسرائيلية وتصاعدها وقتل المزيد من الأطفال الفلسطينيين وهدم البيوت على سكانها بصواريخ المروحيات وصواريخ أرض أرض وقذائف الدبابات. وكانت الإذاعة الإسرائيلية قد ذكرت ان الولايات المتحدة تدرس امكانية دعوة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات والرئيس حسني مبارك والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني لزيارة واشنطن لعقد قمة مع الرئيس الأمريكي جورج بوش—(البوابة)—(مصادر متعددة)