شرعت وزارة الصناعة والاستثمار السودانية يوم أمس ببدء الاكتتاب في الحصة المصرية في مشروع سكر النيل الأبيض البالغة 15% من المشروع الذي تصل قيمته الإجمالية إلى 30 مليون دولار.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن وزير الصناعة السوداني، جلال الدقير قوله بأن وزارته تعتزم طرح الأسهم المصرية في مشروع سكر النيل الأبيض رسميا على القطاع الخاص المصري للمشاركة في هذا المشروع الحيوي – (البوابة)
