السويس

تاريخ النشر: 08 أغسطس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 

سألوا حشاش ليش سمو قناة السويس بهذا الاسم ؟؟ 

قال: علشان السفن تمشي بسويس بسويس !!!