أفادت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية ان اكثر من عشرة آلاف شخص تظاهروا اليوم الجمعة على مفترقات الطرقات الرئيسية في الشارقة للتنديد "بالمجازر الإسرائيلية".
وأوضحت الوكالة أن التظاهرة ضمت مواطنين إماراتيين ورعايا من الدول العربية.
وأضافت أن المشاركين في التظاهرة دعوا المجموعة الدولية الى التحرك بسرعة لوقف "المذابح الصهيونية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني الشقيق".
وكانت تظاهرة مماثلة نظمت أمس الخميس في دبي حيث سار عشرات الأشخاص في الشوارع الرئيسية للإمارة وأطلقوا هتافات معادية لإسرائيل ولزعيم الليكود الإسرائيلي ارييل شارون.
وكان مئات الطلاب تظاهروا الثلاثاء الماضي داخل حرم جامعات في الشارقة وعجمان لإبداء دعمهم للفلسطينيين – (أ.ف.ب)