قالت صحيفة "رسالت" اليومية المحافظة اليوم الخميس ان الشرطة عطلت امس الاربعاء متفجرة صغيرة فى مركز تجاري فى جنوب طهران.
واوضحت الصحيفة ان العبوة وهي بحجم "هاتف خليوي" كانت داخل حقيبة يد تركت في محل للمجوهرات يقع قرب ضريح "شاه عبد العظيم" فى جنوب العاصمة الايرانية.
وكانت الشرطة كشفت وعطلت قنبلة اخرى زرعت تحت انبوب لنقل النفط فى جنوب غرب ايران فى 25 تموز/يوليو الماضي.
