الشرطة السودانية تقتحم مكتب قناة الجزيرة الفضائية في الخرطوم

تاريخ النشر: 17 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت قناة تلفزيون الجزيرة يوم الاربعاء ان الشرطة السودانية داهمت مكتبها في الخرطوم واستولت على معدات اذاعية فيما يبدو انه رد فعل على تغطية الجزيرة للشؤون السودانية. 

وقالت الجزيرة في نبأ عاجل لها ان الشرطة اقتادت ايضا مدير مكتبها في الخرطوم الى خارج مكتبه ولكن لم يتضح بعد ان كانت قد احتجزته. 

وقالت الجزيرة ان مكتبها في الخرطوم تلقى مؤخرا عدة تهديدات من الشرطة التي بدت غير راضية عن تغطيته للشؤون السودانية. واذاعت القناة التلفزيونية يوم الاربعاء برنامجا بعنوان المشهد السوداني يتضمن مقابلات مع عدد من اعضاء جماعات المعارضة السودانية.—(البوابة)—(مصادر متعددة)