سيوقع الشقيقان حسام وابراهيم حسن عقدا ينتقلان بموجبه من الاهلي الى غريمه التقليدي الزمالك لمدة عامين وسيعقدان مؤتمرا صحافيا بحسب ما ذكرت الصحف المصرية.
وكانت خلافات حادة نشبت بين الشقيقين ومدرب الاهلي الالماني راينر تسوبيل في الاونة الاخيرة وهو الامر الذي دفعهما الى ترك النادي القاهري الشهير الذي يطلق عليه لقب "القلعة الحمراء".
وكانت البوابة قد اشارت نقلا عن صحيفة الأهرام المصرية الى ان النادي الأهلي طلب 350 ألف دولار أميركي نظير السماح للاعبين بالإنتقال لأحد الاندية التركية أو اي ناد آخر-- البوابة