الشيخ زايد يتبرع بأكثر من مليوني دولار لضحايا "انتفاضة الأقصى"

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان تبرع بثلاثين مليون درهم (حوالي 2.8 مليون دولار) لضحايا "انتفاضة الأقصى". 

وقالت الوكالة أن الشيخ زايد قرر التبرع بهذا المبلغ "دعما لصمود الشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ 13 يوما لاعتداءات إسرائيلية" أدت إلى مقتل نحو مئة فلسطيني حتى الآن. 

ويأتي قرار الشيخ زايد في إطار حملة التضامن الواسعة مع "انتفاضة الأقصى" التي لم تشهد الدول العربية الخليجية مثيلا لها منذ حرب تشرين الأول/اكتوبر 1973—(أ.ف.ب)