الطائرات الاميركية تطارد عناصر من القاعدة لجؤوا الى صحراء الربع الخالي

تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نسبت تقارير اعلامية في نيويورك الى مصادر يمنية القول ان المقاتلات الاميركية تجوب سماء صحراء الربع الخالي في السعودية بحثا عن عناصر من تنظيم القاعدة من المرجح  

ونقلا عن مسؤولين يمنيين قالت صحيفة "نيويورك تايمز" ان عناصر التنظيم الذي يقوده اسامه بن لادن وتنسب اليه الهجمات على واشنطن ونيويورك يتنقلون بين اليمن والصحراء السعودية حيث يلجاون الى القبائل في المنطقة قبل التوجه الى شمال السعودية للحصول على المال. 

ونسبت الصحيفة الى عبد الكريم الارياني مستشار الرئيس اليمني قوله انهم "يتنقلون في شاحنة صغيرة مع خيمة بسيطة وبرفقة بدوي على الارجح يعرف الربع الخالي غيبا"—(البوابة)