الطائرة السعودية تهبط في بغداد وعلى متنها أحد أفراد العائلة المالكة السعودية

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

هبطت الطائرة السعودية المختطفة في مطار بغداد وأفادت قناة الجزيرة نقلا عن الأمير فهد بن عبدالله مساعد وزير الطيران السعودي ان على متنها احد افراد العائلة المالكة السعودية، ولم يعرف بعد هوية الخاطفين أو عددهم. 

وكان التلفزيون السوري قال في نبأ عاجل أن الطائرة السعودية المختطفة قد اتجهت إلى مطار بغداد، وهدد الخاطفون بتفجير الطائرة إذا لم يسمح لها بالهبوط في مطار بغداد حسب ما أفاد تلفزيون أبوظبي نقلا عن مصادر سعودية 

وكانت فرانس برس قد أفادت بأن طائرة البوينغ 777 التي تقل 111 شخصا والتابعة للخطوط الجوية السعودية توقفت في مطار دمشق على طرف المدرج بعيدا جدا عن موقع الوصول –(البوابة)—(مصادر متعددة)