هبطت الطائرة السعودية المختطفة في مطار بغداد وأفادت قناة الجزيرة نقلا عن الأمير فهد بن عبدالله مساعد وزير الطيران السعودي ان على متنها احد افراد العائلة المالكة السعودية، ولم يعرف بعد هوية الخاطفين أو عددهم.
وكان التلفزيون السوري قال في نبأ عاجل أن الطائرة السعودية المختطفة قد اتجهت إلى مطار بغداد، وهدد الخاطفون بتفجير الطائرة إذا لم يسمح لها بالهبوط في مطار بغداد حسب ما أفاد تلفزيون أبوظبي نقلا عن مصادر سعودية
وكانت فرانس برس قد أفادت بأن طائرة البوينغ 777 التي تقل 111 شخصا والتابعة للخطوط الجوية السعودية توقفت في مطار دمشق على طرف المدرج بعيدا جدا عن موقع الوصول –(البوابة)—(مصادر متعددة)