تفاجأ العاملون ببرنامج تشغيل وتنقية الصرف الصحي بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية بوجود تمساحين متوسطي الطول في أحد أحواض الترسيب بمحطة التنقية.
وذكرت صحيفة الرياض السعودية انه قد تم الامساك بأحدهما والتخلص منه فيما باءت محاولات القبض على الاخر بالفشل حيث لازال في أحواض مياه محطة التنقية.
وقالت الصحيفة ان الجهة التي قدم منها هذان التمساحان لازالت مجهولة مما يستلزم اجراء عمليات تفتيش لاحواض المعالجة بالمحطة و الاودية التي تصب فيها كما يتوجب على مرتادي الاودية بمدينة الرياض وخصوصا وتلك المرتبطة بالمحطة أخذ الحيطة والحذر خشية أعداد أخرى لم يتم اكتشافها.—(البوابة)