لقيت عروس مصرية 22 سنة مصرعها قبل أيام من زفافها بعد مغص وغثيان وقيء بسبب تناول وجبة فسيخ فاسدة بمدينة دسوق.
فبعد أن خرجت المجني عليها مع خطيبها للتنزه بمدينة دسوق.. تناولا وجبة فسيخ وعند عودتهما إلى منزلهما الكائن بقرية "أسطا" التابعة لمركز كفر الزيات شعرت الفتاة بحالة مغص وقيء تم نقلها على إثرها إلى المستشفى إلا أنها ماتت عقب أثناء إسعافها.
وقالت صحيفة "الجمهورية" إن التحقيقات بينت أن الفتاة تناولت برفقة خطيبها أثناء خروجهما للتنزه بمدينة دسوق وجبة فسيخ تبين أنها فاسدة تسببت بوفاتها – (البوابة)