الفيصل يزور واشنطن ويبحث الحرب على العراق مع بوش

تاريخ النشر: 30 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يصل الى واشنطن اليوم الخميس الامير سعود الفيصل وزير خارجية العربية السعودية حيث يلتقي مع الرئيس الاميركي جورج بوش ويبحث معه في الحرب المحتملة على العراق. 

ويقوم الفيصل حاليا بزيارة لفرنسا حيث كان التقى بالرئيس الفرنسي جاك شيراك وبحث معه امكانية تفادي الحرب. 

وقال الفيصل بعد اجتماعه بشيراك يوم الثلاثاء إنه يأمل في إمكان تفادي "كارثة ذات أبعاد هائلة" في العراق والحفاظ على وحدة أراضيه. 

وأضاف قائلا: "في حكومتي فإننا جميعا نأمل في إمكانية حل يتفادى تمزيق أوصال العراق ويحافظ على وحدة أراضيه"—(البوابة)