الكويتي الحربي يبحث عن التجربة في سيدني

تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سيدني - حيدر الوتار 

بعد اقل من اربع وعشرين ساعة من خسارة المنتخب الكويتي لكرة القدم مباراته الاولى في الدورة الاولمبية امام الكاميرون في مدينة ملبورن ، جرت في سيدني المراسيم الخاصة برفع العلم الكويتي في القرية الاولمبية بحضور جميع اعضاء البعثة الرياضية الممثلة للكويت عدا وفد كرة القدم 

وتركزت التشكيلة الكويتية من عدائين ورماة وسباحين فيما غاب العنصر النسائي كليا. 

وكان من بين المحتفين بالحضور الكويتي ، العداء اليافع مشعل الحربي الذي سيكون أحد أضلاع المربع الكويتي في سباق التتابع لمسافة 400 متر. 

وكان الحربي قد ساهم في حصول بلاده على الميدالية البرونزية في هذه الفعالية اثناء بطولة آسيا الاخيرة لالعاب القوى التي احتضت منافساتها الشهر الماضي العاصمة الاندونيسية ، جاكارتا. 

وذكر الحربي ان المنتخب الكويتي لالعاب القوى كان قد انخرط مؤخرا في معسكر استعدادي نهائي في سنغافورة للتأقلم وأجواء الدورة الأولمبية والفارق الزمني الذي يسببه التباين الجغرافي لدول جنوب شرق آسيا واستراليا من جهة ودولة الكويت من جهة ثانية. 

وقال الحربي مباشرة بعد انتهاء مراسم رفع العلم الكويتي في القرية الأولمبية : " ان الطموح الكويتي يتركز في تحقيق زمن قدره لا يتجاوز الخمس والثلاثين ثانية للتنافس بشكل جدي على التأهل للدور الثاني من تصفيات هذه الفعالية على أقل تقدير". 

وكان الحربي واقعيا بتأكيده ان الوصول للدور الثالث من منافسات فعالية التتابع اربعة في مئة متر يُعد طموحا لا يمكن الوصول إليه في دورة سيدني مرددا الجملة التقليدية التي تكاد لا تفارق شفتي أي رياضي عربي في سيدني وهي عبارة جئنا للمشاركة والاحتكاك واكتساب الخبرة --البوابة