ذكرت مصادر مطلعة أن شركة المواصلات الكويتية ستبدأ خلال الأسبوع الجاري "حملة واسعة وعنيفة على كل الجهات والأفراد الذين يمارسون سرقة المكالمات الدولية بأنواعها كافة"، وأنها ستقوم بفتح ملفات "مهمة واستراتيجية" بالنسبة للشركة.
ونقلت جريدة "الرأي العام" الكويتية عن المصادر قولها إن عملية فتح الملفات ستشمل أيضا "حملة كبيرة على جميع الأفراد والمحلات ممن يبيعون أجهزة التنصت بأنواعها"، مشيرة إلى أن هذه الحملات تأتي بعد صدور اللائحة التنفيذية للقانون 9 لسنة 2000 بشأن إساءة استعمال أجهزة الهاتف ومكافحة التنصت التي تصل عقوبتها الى ثلاث سنوات سجنا.
وستشمل الحملة أيضا قطع الخدمة عن جميع مقدمي خدمة الإنترنت غير المرخص لهم من قبل الوزارة، إضافة إلى شركات الإنترنت المخالفة لبنود عملها المنصوص عليها في عقد ترخيصها – (البوابة)
