الله يخلي الريس.. ويحفظه..!

تاريخ النشر: 26 سبتمبر 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

في أحد الايام بعد حرب أم المهالك وبعد سنين من الحصار‚ كان هناك رجل يترنح قهرا وجوعا في شارع السعدون أحد شوارع بغداد الرئيسية ويلبس ملابس رثة بالية يؤشر على سترته المهترئة ويصيح بأعلى صوته الله أيساعد امريكا... الله أيساعد امريكا. 

وعندما طوقوه رجال الآمن والمخابرات وسئلوه ماذا تقصد ب الله أيساعد امريكا؟ 

أجابهم اذا أحنا أنتصرنا بالحرب وصار بينا هذا الحال فشلون حال امريكا التي خسرت الحرب كما يقول الريس