المروحيات الإسرائيلية تضرب مبنى سكنيا في نابلس بقنبلة انشطارية

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت قناة "الجزيرة" الفضائية قبل قليل أن المروحيات الإسرائيلية ألقت بقنبلة انشطارية على أحد المباني السكنية في شارع عمان في مدينة نابلس مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص. 

من ناحيتها، أفادت وكالة "فرانس برس" أن مروحيتين إسرائيليتين قصفتا بعد ظهر اليوم أهدافا فلسطينية في مدينة غزة. 

وقصفت المروحيتان الأهداف الفلسطينية بالقذائف الصاروخية والرشاشة كما أصابت أحد المبنيين اللذين قصفا وتعرضا لأضرار أمس بالقرب من مستوطنة نتساريم اليهودية. 

وقد استخدم المتظاهرون المبنيين لرشق الحجارة وقنابل المولوتوف على الجنود الإسرائيليين المحتمين وراء ساتر قريب—(البوابة)