نقلت السلطات السودانية المعارض حسن الترابي من احدى مشافي حيث كان يعتقل هناك الى منزل حكومي في الخرطوم ليعود الى الاقامة الجبرية.
وقال صديق نجل الزعيم الاسلامي المعارض ان "والدي وضع في منزل حكومي وحصلت والدتي على اذن بمرافقته".
وقد ادخل الترابي الى المستشفى في بداية تشرين الاول/اكتوبر بعد ان سقط في سجن كوبر حيث كان يحتجز منذ بداية ايلول/سبتمبر.
واوقف الترابي (70 عاما) في شباط/فبراير 2001 ووضع قيد الاقامة الجبرية "لاسباب امنية" منذ تشرين الاول/اكتوبر من العام نفسه.—(البوابة)—(مصادر متعددة)