المكاتب والشركات الهندسية الأردنية تطالب الحكومة برفع ضريبة المبيعات

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عقدت الهيئة العامة للمكاتب والشركات الهندسية الاردنية يوم أمس الثلاثاء اجتماعا طارئا في مجمع النقابات المهنية ناقشت خلاله موضوع فرض ضريبة المبيعات (ضريبة المضافة) على الخدمات الهندسية علما بأن القطاعات الخدمية الأخرى معفاة من هذه الضريبة باستثناء المهندسين. 

وقالت جريدة "الدستور" الأردنية اليوم الأربعاء بأن الهيئة العامة طالبت الحكومة برفع الضريبة عن المكاتب والشركات الهندسية والمهندسين أسوة بقطاعات الخدمات الأخرى كالأطباء وغيرهم – (البوابة)