الملكة رانيا العبد الله تنجب مولودا أنثى

تاريخ النشر: 26 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

علم لدى القصر الملكي ان الملكة رانيا وضعت ليلة أمس الاثنين الطفل الثالث للملك عبد الله الثاني وهو مولود أنثى وان الوالدة والطفلة بصحة جيدة. 

وللملكة رانيا التي احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين في 31 أب/أغسطس طفلان آخران الأمير حسين (6 سنوات) والأميرة إيمان (4 سنوات). 

وتشرف الملكة على العديد من المشروعات التي تعمل على تحسين ظروف المرأة والطفل في المملكة إضافة إلى لجنة خاصة بالدفاع عن حقوق الإنسان.—(ا.ف.ب)