المنستير الى المركز الثاني موقتا في الدوري التونسي

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

صعد اتحاد المنستير الى المركز الثاني موقتا بعد فوزه على اولمبيك الباجة بهدفين للبرازيلي جونينيو (14) وسامي العروسي (84)، مستغلا خسارة النادي الافريقي امام ضيفه الملعب التونسي 1-3 في المرحلة السادسة من الدوري التونسي. 

وسجل جمال ليمام (37) هدف النادي الافريقي، واسامة السلامي (24 و65) وسليم التونسي (33) اهداف الملعب التونسي. 

ورفع المنستير رصيده الى 10 نقاط بفارق 3 نقاط خلف الترجي المتصدر ونقطة واحدة امام النجم الساحلي، علما بأن مباراة القمة بين الاخيرين تأجلت الى 21 تشرين الاول الحالي بسبب خوض الاول للجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال افريقيا حيث خسر امام صنداونز الجنوب افريقي صفر-2 في بريتوريا. 

وفاز الترجي جرجيس على النادي البنزرتي بهدف لايمن بوشهيوة (77)، وخسر شبيبة القيروان امام حمام الانف 3-4. سجل للفائز محمد عزيز (28 و58) وسفيان الدريدي (90)، وللخاسر الطاهر السباعي (44 و76 و89) والوكا (64). 

وتعادل جمعية جربة مع الصفاقسي بهدف 1-1. سجل للاول ارمون ديدييه (32)، وللثاني هشام بن خالد (90). 

الترتيب: 

1- الترجي 13 نقطة من 5 مباريات 

2- اتحاد المنستير 10 من 6 

3- النجم الساحلي 9 من 5 

4- الملعب التونسي 8 من 6 

الترجي جرجيس 8 من 6 

النادي الافريقي 8 من 6 

7- الصفاقسي 7 من 6 

شبيبة القيروان 7 من 6 

9- حمام الانف 6 من 6 

اولمبيك الباجة 6 من 6 

11- البنزرتي 5 من 6 

12- جمعية جربة 5 من 6 

-- (أ ف ب)