أجبرت النيابة المصرية شابا على الزواج من الفتاة – 16 سنة - هربت من بيت والدها لتعيش معه.
فبعد أن رفض الشاب طلب نيابة الجيزة والزواج من الفتاة قامت النيابة بترك بديل وحيد للسائق عن الزوج – السجن - الأمر الذي أجبره على قبولها عروسا له.
فبعد أن اكتشف والد الفتاة غياب ابنته عن المنزل بمنطقة بين السرايات بالدقي تقدم ببلاغ لمباحث الجيزة.. إلا أنه اكتشف بعد أيام أنها تقيم لدى صديقها السائق الذي أكد على أن الفتاة ذهبت إليه بإرادتها وسلمته نفسها برغبتها.
وقالت "الجمهورية" إنه تم إحالته إلى النيابة واضطر إلى الموافقة على الزواج منها خوفا من الحبس بعد أن اتهمه والدها بالتغرير بها واستدراجها إلى شقته والاعتداء عليها – (البوابة)