الهلال إلى نصف نهائي الصداقة السعودية

تاريخ النشر: 09 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تأهل الهلال السعودي الى الدور نصف النهائي من بطولة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم على كأس الأمير عبد الله الفيصل التي يستضيفها أهلي جدة في مدينة أبها حتى 14 آب ، بتعادله مع القادسية الكويتي 1-1 ضمن المجموعة الثانية. 

وسجل مشعل العنزي (55) هدف القادسية، وأحمد مفرج (81) هدف الهلال. 

ورفع الهلال رصيده الى 5 نقاط من فوز وتعادلين وحل ثانيا في المجموعة خلف المريخ السوداني (7 نقاط) الذي ضمن تأهله، مقابل نقطة واحدة للقادسية الثالث الذي خرج من الدور الاول.  

 

الترتيب 

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه  

المريخ 3 2 1 - 5 2 7 

الهلال السعودي 3 1 2 - 5 2 5 

القادسية 2 - 1 1 1 2 1 

المحرق 2 - - 2 1 6 - 

-- (أ ف ب)