الهلال يتصدر في كأس فيصل السعودي بفوزه على الاتحاد

تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انتزع الهلال صدارة المجموعة الاولى ضمن مسابقة كأس الامير فيصل لكرة القدم (كأس الاتحاد سابقا) من الاتحاد بفوزه عليه 3-2 في مباراة القمة في الرياض. 

وسجل تركي الشايع (23 من ركلة جزاء) والسنغالي داين فاين (32 و45) اهداف الهلال، والحسن اليامي (40) وعلي المطرود (83) هدفي الاتحاد. 

ورفع الهلال رصيده الى 12 نقطة فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط. 

وهي المباراة الاولى التي يخوضها فاين مع فريقه الجديد الهلال بعد ان وصلت بطاقته الدولية من قطر حيث كان محترفا في احد انديتها. 

وضمن المجموعة ذاتها، فاز الانصار على النجمة 2-1 في عنيزة. سجل للاول الطيب محمد (56) وغازي الغريدي (87)، وللثاني عبد العزيز الجهني (89). 

واصبح رصيد الانصار 7 نقاط مقابل نقطة واحدة للنجمة. 

وفي الدمام، حقق الاتفاق فوزه الاول في المسابقة على حساب الشباب بهدف سجله وليد الرجاء (29). 

وحصد الاتفاق بالتالي اول 3 نقاط فيما بقي الشباب على رصيده السابق بنقطتين وتراجع الى المركز الاخير في المجموعة. 

يذكر ان الشباب يخوض هذه المسابقة بتشكيلة جلها من اللاعبين الشباب باستثناء سعيد العويران وصالح الداوود وسالم سرور – (أ ف ب)