الوحدة يحرز لقب كأس الاتحاد الاماراتي للمرة الثالثة

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

احرز الوحدة لقب بطل كأس الاتحاد الاماراتي في كرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بتغلبه على الشباب 3-1 في المباراة النهائية على ستاد القطارة في العين. 

وسجل الكونغولي جيري (68) وياسر سالم (77) وعادل مطر (90) اهداف الوحدة، وبخيت سعد (82) هدف الشباب. 

وسبق للوحدة ان احرز اللقب عامي 1986 و1994. 

وجاء الشوط الاول من المباراة متكافئا بين الفريقين، بيد ان الامور تغيرت في الشوط الثاني لمصلحة الوحدة الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 68 عبر جيري من كرة رأسية مررها لها سالم، ثم اضاف الاخير الهدف الثاني عندما اخترق الدفاع وسدد كرة قوية عل يمين الحارس (77). 

ونجح الشباب في تقليص الفارق في الدقيقة 82 عبر تسديدة قوية لسعد من خارج المنطقة. وفي الوقت الذي كان فيه الشباب يبحث عن التعادل انتزع البديل عادل مطر الكرة من دفاع الشباب وانفرد بالحارس وسدد داخل المرمى مسجلا الهدف الثالث – (أ ف ب)