امرأة تطلق النار على ثلاثة شباب اقتحموا منزلها

تاريخ النشر: 09 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أطلقت امرأة في الأربعينيات من عمرها في مركز ثربان في محافظة المجاردة السعودية الرصاص من بندقية (شميزر) على ثلاثة من الشباب اقتحموا المنزل ليلاً في ظل غياب زوجها. 

وقالت جريدة "الوطن" السعودية إن المرأة الحامل حاولت في بداية الأمر تخويفهم بالسلاح والاستعاذة بالله منهم ومن شرهم، إلا أنهم رفضوا الخروج مما اضطرها لإطلاق النار عليهم دفاعا عن نفسها وبناتها. 

وأسفر إطلاق النار عن مقتل أحدهم في الثامنة عشرة من عمره، وأصابت الآخرين بإصابات مختلفة ويرقدان الآن في مستشفى المجاردة العام – (البوابة)