أطلقت امرأة في الأربعينيات من عمرها في مركز ثربان في محافظة المجاردة السعودية الرصاص من بندقية (شميزر) على ثلاثة من الشباب اقتحموا المنزل ليلاً في ظل غياب زوجها.
وقالت جريدة "الوطن" السعودية إن المرأة الحامل حاولت في بداية الأمر تخويفهم بالسلاح والاستعاذة بالله منهم ومن شرهم، إلا أنهم رفضوا الخروج مما اضطرها لإطلاق النار عليهم دفاعا عن نفسها وبناتها.
وأسفر إطلاق النار عن مقتل أحدهم في الثامنة عشرة من عمره، وأصابت الآخرين بإصابات مختلفة ويرقدان الآن في مستشفى المجاردة العام – (البوابة)
