أقدم شاب أردني في العشرينات من عمره على الانتحار شنقا في داخل منزله الكائن بالدوار الأول في منطقة جبل عمان.
قام الشاب بلف حبل حول عنقه وعلقه بالباب ومن ثم شنق نفسه، ويعود السبب حسب ما أظهرت البيانات الأولى أن سبب انتحاره يعود لخلافات مع زوجته.
وقالت جريدة "الدستور" الأردنية إن المدعي العام للعاصمة والعميد بشير المجالي مدير شرطة العاصمة وفريق من البحث الجنائي وفريق المختبر الجنائي والطبيب الشرعي انتقلوا فور ورود البلاغ إلى منطقة الحادث للكشف عن ملابسات الحادث.
وأشارت إلى أنه تم يوم أمس في المركز الوطني للطب الشرعي تشريح جثة الشاب من قبل لجنة طبية برئاسة المستشار محمد سعيد نزال وعضوية كل من الدكتور رائد المومني والدكتور عدنان عباس أخصائي الطب الشرعي، وتبين من نتيجة التشريح أنه يتوافق والشنق الانتحاري وأن سبب الوفاة هو الاختناق نتيجة إغلاق المجاري التنفسية من الخارج بفعل الحبل الضاغط –على الرقبة (البوابة)
