اعلنت العداءة الفرنسية جوزيه ماري بيريك انسحابها من منافسات العاب القوى ضمن دورة الالعاب الاولمبية في سيدني بحسب بيان صدر اليوم الخميس من الشركة الراعية لها.
واضاف البيان "تعرضت بيريك لضغوطات كبيرة امس الاربعاء وقد تم الاعتداء عليها في الفندق الذي كانت تقيم فيه من قبل مجهول هاجمها في غرفتها، وقررت الانسحاب من الالعاب الاولمبية في سيدني".
وكانت بيريك، بطلة اولمبياد برشلونة 92 في سباق 400 م واولمبياد اتلانتا في 200 م و400 م، غادرت الفندق ليلة الاربعاء الخميس بعد الاعتداء عليها من قبل شخص مجهول.
وبحسب مصادر في مطار سيدني فان بيريك غادرت المدينة باتجاه ملبورن ومنها الى سنغافورة وبعدها لندن.
وكان انيك افييرينوس وكيل اعمال بيريك اعلن ان الاخيرة غادرت سيدني ليلة الاربعاء الخميس بسبب تلقيها تهديدات في الفندق من دون تحديد وجهتها او مشاركتها من عدمها في دورة الالعاب الاولمبية في سيدني.
وقال في اتصال هاتفي من باريس "غادرت بريك سيدني بعد تلقيها تهديدات في غرفتها امس الاربعاء، ان الامر يتعلق بمشكلة جديدة بين المشاكل التي تعرضت لها منذ وصولها الى سيدني".
واضاف "تعرضت بيريك لتهديدات كثيرة سواء خلال تجولها او تدريباتها حتى انها قررت عدم مغادرة غرفتها الا من اجل التمرينات".
وتابع "طرق احد الاشخاص باب غرفة بيريك صباح امس الاربعاء متذرعا بمنحها علبة ما، ولما انتبهت بيريك الى انه لا يحمل شيئا طلبت منه الابتعاد لكنه دفع الباب بقدمه وحاول الدخول الى الغرفة".
واضاف "بعد بضعة ساعات من التفكير قررت بيريك مغادرة سيدني برفقة مدربها معتبرة ان حياتها في خطر.
انسحاب ديفنبورت بسبب الاصابة
انسحبت الاميركية ليندساي ديفنبورت حاملة اللقب والمصنفة اولى اليوم الخميس من مسابقة كرة المضرب بسبب الاصابة.
وكان مقررا ان تواجه ديفنبورت البارغويانية روسانا دي لوس ريوس في الدور الثاني بيد انها اعلنت انسحابها بسبب اصابة في قدمها.
وكانت ديفنبورت شعرت باوجاع في قدمها خلال بطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز التي بلغت مباراتها النهائية وخسرتها امام مواطنتها فينوس وليامس – (أ ف ب)
