اعلنت لاعبة كرة المضرب الالمانية انكه هوبر انسحابها من دورة الالعاب الاولمبية في سيدني لاصابتها بتمزق عضلي في يدها اليمنى.
وكانت هوبر اصيبت في يدها في الدور ربع النهائي لبطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، وقد خضعت لفحوصات اكدت ضرورة اخلادها الى الراحة.
وقالت هوبر "كنت سعيدة جدا بالمشاركة في الالعاب الاولمبية، بيد ان الاولوية لحالتي الصحية طبعا" – (أ ف ب)
