انفجاران في عدن

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكر شهود عيان ان عبوة انفجرت منتصف نهار اليوم الاثنين في حي سكني في عدن بدون ان تسبب اضرارا او اصابات، هي الثانية في اقل من 24 ساعة في هذا المرفأ في جنوب اليمن. 

وقال هؤلاء الشهود العيان لوكالة فرانس برس ان الانفجار وقع قرب مكتب بريد الدواهي في عدن، موضحين ان العبوة كانت موضوعة في سلة للمهملات وادى انفجارها الى احتراق القمامة. 

واكدوا ان الانفجار لم يؤد الى خسائر بشرية او مادية. 

وكانت مصادر امنية ذكرت اليوم الاثنين ان انفجارا قويا هز مساء امس الاحد مرفأ عدن الواقع في جنوب اليمن بدون ان يسبب اي اضرار. 

وقالت المصادر ان العبوة التي انفجرت كانت موضوعة في سلة للمهملات قرب مبنى ادارة الهجرة في وسط المدينة. 

واضاف "لحسن الحظ لم تحدث اضرار او اصابات"، موضحا ان التحقيقات جارية في هذا الانفجار الذي وقع في يوم عطلة في اليمن في ذكرى اعلان الثورة على البريطانيين في الرابع عشر من تشرين الاول/اكتوبر 1963. 

وكان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قد حضر امس في عدن عرضا عسكريا في هذه المناسبة—(أ.ف.ب)