انفجار عبوة ناسفة أمام مقر الحزب الديمقراطي في زيمبابوي

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت حركة التغيير الديموقراطي ابرز أحزاب المعارضة في زيمبابوي اليوم ان عبوة ناسفة انفجرت ليلة الاثنين في هراري أمام مقر الحزب من دون ان تؤدي إلى وقوع ضحايا. 

وأعلن متحدث باسم الحركة لمراسل وكالة فرانس برس ان الانفجار أدى إلى تحطيم كل الواجهات الزجاجية في المبنى بالإضافة إلى زجاج سيارة متوقفة أمام المقر. 

واضاف المتحدث "لقد انفجرت عبوة أمام مقرنا قبيل منتصف ليل الليلة الماضية" إلا ان أيا من حارسي المبنى لم يصابا بجروح. 

وأشار إلى ان الشرطة قامت بالتنقيب بين الحطام من دون ان تجد آثرا للقنبلة.—(ا.ف.ب)