انفجار في المقر العام للشرطة في جاكرتا

تاريخ النشر: 03 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وقع انفجار قوي ناجم عن قنبلة صباح اليوم داخل مجمع المقر العام للشرطة الاندونيسية في العاصمة جاكرتا ولكنه لم يسفر عن سقوط جرحى وتسبب فقط بخسائر مادية جسيمة. 

وقال متحدث باسم الشرطة الاندونيسية ان الانفجار وقع خارج بوابة مبنى يوجد داخل مجمع المقر في جنوب جاكرتا، ويبدو انه ناجم عن انفجار قنبلة مشيرة الى انها تحقق فى الحادث. 

واوضح المتحدث ان شرطيا كان في الخدمة ليلا عثر على كيس اسود امام في بهو قاعة استقبال تفتح عادة امام الجمهور وانه استدعى زملاءه الذين طوقوا المكان ولكن لم يتم تفكيك القنبلة التي كانت داخل الكيس في الوقت المناسب فانفجرت.—(البوابة)