اولبرايت تلتقي باراك وعرفات في باريس الأربعاء المقبل

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت وزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت في بيان أصدرته في باريس مساء اليوم الاثنين أنها ستلتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في العاصمة الفرنسية بعد غد الأربعاء. 

وقالت اولبرايت أن "الرئيس (الأميركي بيل) كلينتون طلب مني نظرا إلى خطورة تصعيد العنف في إسرائيل وفي الضفة الغربية وقطاع غزة، دعوة رئيس الوزراء بارك والرئيس عرفات لمقابلتي الأربعاء". 

وأضافت أن "الزعيمين أعلنا موافقتهما" موضحة أن "فرنسا قبلت استضافة هذه المحادثات في باريس"—(أ.ف.ب)