أعلنت وزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت في بيان أصدرته في باريس مساء اليوم الاثنين أنها ستلتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في العاصمة الفرنسية بعد غد الأربعاء.
وقالت اولبرايت أن "الرئيس (الأميركي بيل) كلينتون طلب مني نظرا إلى خطورة تصعيد العنف في إسرائيل وفي الضفة الغربية وقطاع غزة، دعوة رئيس الوزراء بارك والرئيس عرفات لمقابلتي الأربعاء".
وأضافت أن "الزعيمين أعلنا موافقتهما" موضحة أن "فرنسا قبلت استضافة هذه المحادثات في باريس"—(أ.ف.ب)