اول نقطة للجيش الملكي في الدوري المغربي

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كسب الجيش الملكي نقطته الاولى في الدوري المغربي لكرة القدم بتعادله مع ضيفه اولمبيك خريبكة صفر-صفر في افتتاح المرحلة الرابعة. 

وكان الجيش الملكي مني بثلاث هزائم متتالية منذ انطلاق الموسم الحالي. 

وفي مباراة ثانية، انتزع نهضة سطات المتصدر تعادلا ثمينا من مضيفه النهضة الرياضية البيضاوية صفر-صفر. 

وعزز نهضة سطات موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاك امام الاتحاد الرياضي البيضاوي الذي يلعب مع الرجاء البيضاوي حامل اللقب غدا الاحد. 

وفاز شباب المحمدية على حسنية اغادير بهدف سجله رشيد روكي في الدقيقة 55. 

وتستكمل المرحلة اليوم، فيلتقي المغرب الفاسي مع الوداد البيضاوي، والكوكب المراكشي مع النادي المكناسي، ورجاء بني ملال مع الفتح الرباطي، والاتحاد الزموري للخميسات مع شباب المسيرة. 

الترتيب: 

1- نهضة سطات 10 نقاط من 4 مباريات 

2- الاتحاد الرياضي 7 من 3 

الفتح الرباطي 7 من 3 

الاتحاد الزموري 7 من 3 

شباب المحمدية 7 من 4 

6- اولمبيك خريبكة 6 من 4 

7- حسنية اغادير 5 من 4 

8- النهضة البيضاوية 4 من 4 

9- الرجاء البيضاوي 3 من 2 

النادي المكناسي 3 من 3 

الكوكب المراكشي 3 من 3 

12- الوداد البيضاوي 2 من 3 

رجاء بني ملال 2 من 3 

14- المغرب الفاسي 1 من 3 

15- الجيش الملكي 1 من 4 

16- شبيبة المسيرة - من 3 

-- (أ ف ب)