اعلن وزير الخارجية الايرانى كمال خرازى انه تم وبفضل الجهود التى بذلتها المؤسسات والجهات المعنيه اطلاق سراح الرعايا الاجانب الثلاثة ممن كانوا قد اختطفوا على يد بعض الاشرار0
وأوضح خرازى فى تصريح اوردته وكالة الانباء الايرانية اليوم الاجراءات التى اتخذتها وزارتا الامن والداخلية الايرانيتان فى هذا المجال00 وقال ان الرعايا الثلاثة وهم المانيان وايرلندى فى صحة جيده0
وكان السائحان الالمانيان ديفيد استورم و اوليفر يروغ والسائح الايرلندى ايدين جيمزلى قد اختطفوا فى الثانى من ديسمبر الجارى فى محافظة سيستان وبلوجستان بالقرب من مدينة زاهدان جنوب شرق ايران0