ايران: مصرع اربعه اشخاص باشتباك مسلح بين قوات الامن ومهربو مخدرات

تاريخ النشر: 27 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ادى اشتباك مسلح بين قوات الشرطة الايرانية وعصابة لتهريب المخدرات وقع بجنوب ايران الى مقتل اربعة افراد من الجانبين. 

وقالت اذاعة طهران ان الحادث وقع بمحافظة فارس عندما داهمت الشرطة الايرانية افراد عصابة لتهريب المخدرات ادى الى مقتل اثنين من رجال الشرطة واثنين من المهربين والقبض على ثمانية اخرين—(البوابة)