يبحث مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة بالإمارات خلال اجتماعه الثامن والستين بمكتب الاتحاد بدبي اليوم الأربعاء آلية تأسيس مجلس لرجال الأعمال في الإمارات والجزائر، أسوة بالمجالس الشبيهة بين الإمارات وعدد من الدول الشقيقة والصديقة.
ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عن شاهين علي شاهين الأمين العام المساعد لاتحاد الغرف قوله إن جدول أعمال الاجتماع يتضمن بالإضافة إلى إقرار محضري الاجتماع السابق لكل من مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي، اتفاقية لتأسيس مجلس لرجال الأعمال في الإمارات والجزائر.
ويبحث مجلس الاتحاد مذكرة للأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بشأن إمكانية إقامة غرفة لرجال الأعمال الأميركيين بدول المجلس أسوة بالغرفة المماثلة التي أقيمت في كل من مصر والأردن والمغرب وتونس – (البوابة)