بدء الترويج للمعرض التجاري الأفريقي

تاريخ النشر: 12 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بدأ جهاز التمثيل التجاري المصري بالتعاون مع هيئة المعارض والأسواق الدولية في الترويج لمعرض عموم أفريقيا والذي سيقام في الفترة من 22 إلى 30 أبريل/نيسان القادم بمشاركة أكثر من 50 دولة أفريقية. 

ويهدف المعرض إلى تنشيط التجارة البينية بين دول أفريقيا وتبادل المعلومات حول تطور الإنتاج الأفريقي. كما سيتخلل فترة إقامة المعرض عقد لقاءات وندوات بين رجال الأعمال للوصول إلى عقد صفقات تجارية مشتركة تساهم في حجم التجارة البينية والتي لم تتعد 8 % فقط بين دول الاتحاد الأفريقي. 

ونقلت جريدة "الأخبار" المصرية عن السعيد قاسم وكيل أول وزارة الاقتصاد ورئيس جهاز التمثيل التجاري قوله إنه سيتم الترويج للمعرض من خلال 70 مكتبا للتمثيل في دول أفريقيا ومختلف دول العالم عن طريق الأسطوانات الممغنطة وتصميم موقع خاص بالمعرض على صفحات الوزارة على شبكة الإنترنت لدعوة المشاركين لحضور أكبر حدث أفريقي تستضيفه مصر في الألفية الجديدة – (البوابة)