بدء الدراسة بجامعة كامبريدج في مصر

تاريخ النشر: 04 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن بول لويس المدير الإقليمي في الشرق الأوسط، وشمال افريقيا لجامعة كامبريدج أنه تقرر بدء نشاط الجامعة في مصر بالتعاون مع المعهد الدولي للتسويق والإدارة بالقاهرة‏، لمساعدة الدارسين في الجامعة على تنمية مهاراتهم العلمية لمواكبة العصر‏.‏ 

وأكد لويس أن الجامعة ستعمل على رفع مستوى أداء الطلبة وأنها ستقدم مجموعة من المهارات المبنية على اساس التخصص‏.‏ 

ونقلت صحيفة "الاهرام" المصرية عن المدير الإقليمي قوله انه "يمكن للدارس الحصول على الشهادة في المجال الذي يحتاجه دون دراسة باقي التخصصات‏"، مشيرا إلى أنها تتميز بالمرونة وإمكانية الحصول على شهادة منفصلة مع إعطاء فرصة للتدرج في المستويات حسب رغبة الدارس دون قيود – (البوابة)