بعد اعلان اذاعة ايرانية انه في قبضة الاميركيين.. واشنطن: لا تاكيدات عن القبض على بن لادن

تاريخ النشر: 12 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت الحكومة الامريكية انه ليس لديها اي معلومات تاكد ما ذهبت اليه اذاعة ايرانية من ان زعيم شبكة القاعدة اسامة بن لادن قد تم القبض عليه فى باكستان. 

وقال متحدث باسم الادارة الامريكية انه ليس لدينا اي معلومات تثبت ذلك الزعم والشىء نفسه ردده مسؤولان امريكيان ووزير الاعلام الباكستاني. 

وكان الراديو الايراني قال ان اسامة بن لادن قد قبض عليه مكتب الاستخبارات الداخلية الباكستانية بمشاركة القوات الامريكية . 

واكدت وزارة الخارجية الامريكية انه ليس لديها اي معلومات سواء لتاكيد ذلك الخبر او نفيه وقال المتحدث باسم الخارجية لم نسمع شيئا عن ذلك0  

وتقوم قوات خاصة بعمليات بحث مكثف عن زعيم القاعدة في الماطق الجبلية المحاذية لافغانستان وذلك في في اعقاب القبض على خالد الشيخ الرجل الثالث في التنظيم الذي تتهمة واشنطن بالوقوف وراء عمليات ايلول/ سبتمبر في واشنطن ونيويورك وكانت شائعات سرت عن اعتقال اثنين من ابناء بن لادن الا انه سرعان ما تم نفيها.—(البوابة)—(مصادر متعددة)