بعد العرس

تاريخ النشر: 28 مايو 2008 - 01:51 GMT

بعد ما خلص العرس وانفض السامر، دار الحديث التالي بين معازيم:

وحدة: شفتي أهل العريس قديش مش كلاس..

الثانية: "فلجر" ع الاخر.

الاولى: ولا أمه وخواته يي شو شرشوحات.

الثانية: ولك ما بدهم حدا يرقص غيرهم ولابسين لبس كأنه من البالة

الأولى: أه شفتي.. بعدين شفتي ما اكثرهم.. العمى بدهم العرس الهم وبس. وشو هل زحمة.. الصالة املئت بجماعة العريس.

الثانية: أصلا العريس ما دخل مخي من الاول الله يعين نسايبه عليه.

الاولى: وبخيل كمان.. شفتي الشراب اللي قدموه، شكلهم جايبينه من سوق البسطات. ولك ما عمل حتى بوفيه.

الثانية ملوحة بيديها: ولا الكيك.. أي والله عيب عليهم.

الاولى: يا ريتنا ما رحنا

الثانية: معك حق.. شفتي بنت عم العريس اللي كبت العصير على فستاني.. أي والله فستاني اغلى من كل اواعيهم المشرشحة.

الاولى: أه تذكرتها.. شفتي كيف كانت ترقص.. شكلها بدها تلفت انتباه المعازيم.

الثانية: رقصها اباحي وبدها تلفت انتباه حتى العريس. سمعت انها كانت بتحبه.

الاولى: حبها برص.. معلش انا رايحة احكي للعروس عنها واخليها تدير بالها منها.

الثانية: اصلا العروس برقبة العريس واهله أي زي القمر.

 

في الجهة الاخرى دار حديث مشابه انما من زاوية اخرى:

 

الاولى: اففف شو هل عيلة اللي مناسبينها.. ولك شو هل عروس اللي اخذها.

الثانية: نفسي اعرف بس شو عجبه فيها.. لا شكلها حلو ولا شعرها حلو وضعيفه زي الحية.

الاولى: كله كوم وفستان العروس، أي شو هل زوق.

الثانية: زوق ايش.. أي هي هاي ناس بتعرف الزوق.

الاولى: والله خسارة فيهم هل تكاليف.. حفلة عرس بصالة وشراب وكيك، ابصر قديش كلفته "الاهبل".

الثانية: اه ما هم اشترطوا عليه هيك.

الأول: ويا ريتها عروس بتعبي العين أي انفضحنا قدام المعازيم، باهلها الشراشيح.

الثانية: أنا ما قهرني الا اخته هاي اللي نزلت خلع قدامه وسكرت الطريق عليه.

الأولى: مش اخوها..

الثانية: خوخة بعينها.. اصلا هيه بتعر.. وفستانها بعر وسحابه مفتوح وباين، وكل اهلها بعروا.

الاولى: يلا بدك يعرفوا انهم ناسبوا ناس "كلاس" ومحترمين.

الثانية: اكيد عرفوا.. احلى والله ما يعرفوش.