تعرض صباح اليوم الاثنين وفي تمام الساعة الثامنة أحد فروع بنك الكويت الوطني تعرض صباح اليوم الاثنين وفي تمام الساعة الثامنة أحد فروع بنك الكويت الوطني لى عملية سطو على يد ثلاثة ملثمين تم خلالها الاستيلاء على بعض المبالغ المالية وتمكن الجناة من الهرب.
نقلت وكالة الأنباء الكويتية عن مصدر مسؤول في البنك قوله انه لم يتعرض اي من العملاء الموجودين او العاملين بالبنك لاي سوء فيما تم الاستيلاء على بعض المبالغ التي كانت موجودة داخل الفرع في ذلك الوقت.
واضاف المصدر ان مثل حالات السطو هذه يتم تأمينها من قبل شركات التامين ولذلك لا يتعرض البنك او العملاء لأية خسائر مبينا انه تم تصوير الحادث عن طريق الكاميرات الخاصة المنتشرة داخل الفرع والموجودة في جميع فروع البنك. وبين المصدر ان السلطات الأمنية تجري حاليا إجراءاتها المكثفة للقبض عن الجناة – (البوابة)